حل مشكلة لايتوافق جهازك مع هذا الاصدار ب 3 طرق

فى الكثير من الأحيان عندما نرغب تحميل تطبيق أو لعبة معينة فإننا نفاجئ بعبارة " هذا التطبيق لا يدعم جهازك " و التى تفيد بأنه لا يمكن تحميل هذا التطبيق أو اللعبة على جهازك كونا لأنه لا يوجد به متطلبات تشغيل هذا التطبيق أو اللعبة . بعض الأشخاص يفقدون الأمل و يعتقدون أنه بالفعل لا يمكنهم فعل ذلك و لكننى أتيتكم بحل لهذا المشكل و ب 3 طرق مختلفة سوف تمكنكم إن شاء الله من تحميل هذا التطبيق الذى لا يدعم جهازك و تشغيله بسهولة .



الحل الأول

التعديل على ملف build.prop يعتبر أحد أهم الحلول لهذا المشكل . هذا الملف عند التعديل عليه فقد تحصل بعض المشاكل لهاتفك و لكن أستطيع أن أطمئنك بأن هذا الأمر يحدث مع الهواتف القديمة مثل S2  وغيره من الهواتف القديمة لكن إن كان هاتفك حديثا فلا خوف من التعديل على هذا الملف . هناك العديد من الشروحات على الإنترنت و اليوتيوب و التى تشرح لك طريقة التعديل على هذا الملف . التعديل على هذا الملف يتجلى فى أن إستبدال بيانات هاتف حديث مثل ال S6 ببيانات هاتفك و بالتالى عند فتح المتجر فهو يعامل هاتفك كما يعامل الهاتف الحديث و بالتالى تتخطى هذا المشكل و تتمكن من تحميل هذا التطبيق الذى لا يدعم جهازك . 

الحل الثانى

تغير الدولة و إستعمال المتجر الأمريكى قد يكون حل مفيد و فعال لهذه المشكلة أيضا . فأحيانا يكون مشكل عدم التوافق بسبب كونك فى دولة غير الدولة التى يدعمها التطبيق .

الحل الثالث

قم بتحميل هذا التطبيق بصيغة apk ثم قم بتثبيته بالطريقة العادية.

و يمكنك بعد تحميل التطبيق بصيغة apk على حاسوبك أن تنقله إلى هاتفك بواسطة البلوتوث أو غيره . و تأكد من تفعيل خيار unknown source الموجوجد فى قسم الأمان security  فى الضبط settings لكى تتمكن من تثبيت التطبيقات من خارج المتجر .

و للإشارة فإنه أحيانا عند تحميل تطبيق أو لعبة غير متوافقة مع هاتفك بإستخدام إحدى الطرق السابقة  فقد تواجه بعض المشاكل عن تشغيلها على هاتفك و خصوصا الألعاب حيث سوف تلاحظ التقطيع و التشنج بها و لن تستمتع بها و لكن هذا الأمر لا ينطبق على كل التطبيقات أو الألعاب . أتمنى أن يفيدكم الموضوع

1 التعليقات:


الإبتساماتإخفاء